ان فرقتنا الايام تجمعنا الذكريات

لا تسير الحياة الا بالحب

الجمعة، سبتمبر ٠١، ٢٠٠٦

المارينا

اليوم رحت المارينا ولا شنو زحمه جنه الكويت كلها هناك اذا بتشوف احد من زمان ماشفته روح المارينا ماكو مصافط الناس واقفه كله بالممنوع وزحمه الناس واقفه تنطر سياييرها صوب الباب الي على البحر عاد انا كنت رايحه بس ابي بدله حق بنتى وبطلع من محل والله مادري شسمه ولا الناس كله بالقهاوى وتخز الرايح والياي بس ماكو شغل الا الخز شياب عيايز شباب بنات يهال كل الجنسيات خو الحريم يخزون اكثر من الرياييل يشوفون وفصلون الواحد من فوق لى تحت شنو لابسه شنو ساعتج شنو جنطتج اشلون مكياجج اشلون متينه ولا ضعيفه شنو تقولين والله الواحد مايعرفيمشى من الخز .

صارت الموضه خززز وبسسسس

11 Comments:

Blogger QiYaDiYa said...

انا كنت هناك بعد !!

و شفت الكويت كللللهاااا !!

امشي و اسلم !! ;p

اخوي و ابوي كل شوي يوقفون ينطروني اسلم ..



زحمة مو طبيعية !!

بس تصدقين .. الاوادم وين تروح بالصيف !!

و عموما مارينا مجمع متكامل ..

سينما .. العاب حق اليهال .. مطاعم .. سوق ..

فالناس مالها غيره لترضي جميع الاذواق ..



بس صح على طاري الخز !!

اوووففف يطالعونج و يفصلونج من فوق لي تحت !!

٣:٢٨ ص  
Blogger kuwaitia said...

اهوه صح اختى qiyadiya الناس يعنى وين ترح غير المجمعات بس مو هاذا انتقادى انتقادى اهوه الخز يعنى اهيا عاده مو حلوه :)

٣:٥٠ ص  
Blogger HeMaM said...

الخز صار شي عادي عند الناس ..؟ الظاهر ما قاموا يحسون بنفسهم ..؟

أكره شي امشي بمكان و أحد يشوفني من فوق لي تحت .. !؟

و المارينا كله زحمة و بعد يوم يمعة ف حده مأساة ..؟

شكرا على البوست .. :D

٥:٠٠ ص  
Blogger Si7LeYa said...

لووول

الخز شي عااااادي صاااار

انا جذي تلووع جبدي من هالاشكال

من جذي ماقمت اقعد بالقهاوي نفس قبل

عشان لا اصير نفس هاللي يخزوون

قمت بس اروح اخلص شغلي واطلع

بس هم اذا تبين الصج بيني وبينج

في اشكال غصبا عليج تشوفينها وتعلقين عليها بينج وبين اللي معاج

لان اشكالهم لا تعليق

عالعموم يسلموو عزيزتي

٤:٣٢ م  
Blogger ReLaaaX said...

اصلا اكره مجمع عندي بالكويت المرينا ويع ويع ويع ويع ويع

ماحبه اكرهه واذا رحت بس حق بارتي لاند :p

لا جد مااحبــه وقد مااقدر اخذ شغلي واطلع اتنرفز من صجي لي دخلته مادري ليش اتصدقين ...!!!!!

٩:٤١ م  
Blogger kuwaitia said...

h e m a m: صح كلامج والله صدقتى ما قامو يحسون بروحهم لما يخزوون والمارينا صج كريه الايام العاديه بس هالمره يوم عطله شكون ... مشكوره على مرورج بعد عمرى .

si7leya:انا مثلج بعد اخلص شغلى واطلع بس ساعات الي وياج يحدونج انج تقعدين لو نص ساعه . والخز صح كلامج صار شي مهم وضرورى يعنى وعاده بصراحه خاصه الاشكال الي ما تقدرين انج ما اطالعينها واتعلقين عليها الحمدالله ياربي .مشكوره على مرورج حبيبتى .

mulan: انا مثلج بعد عيزت على مالقيت موقف كنت رايحه اشترى بدله من محل حق بنتى وبطلع بسرعه :) واليمعه صج ما ينبقه الروحه في المارينا واشلون الفلم انشالله استانستى . اي والله شوفى الصدف انا وانتى وقياديه وناسه بنفس الاوقت ونفس المكان . ومشكوره على مرورج حبيبتى .

relaaax: صح كلامج المالاينا كريه من زحمته وصج بارتى لاند يونس . مشكوره على مرورج حبيبتى .

١١:٢١ م  
Blogger Engineeroo said...

صادقة يا كويتية... و أنا أقترح العلاج لهذه المشكلة... كل واحد يحط جدامه منظرة و يخز نفسه... و كل إشوي إغير إبشكله...
على قولة المثل المصري ... صحيح إللى إختشوا ماتوا.....

١١:٢٥ م  
Blogger kuwaitia said...

engineeroo: صاج والله انجنيرو الي اختشو ماتو

١١:٣٧ م  
Blogger Nescafé said...

والله الكويتيين يهبون بالشي هبه
والمارينا كل شي فيه
مثل ما قالت قياديه يرضون كل الاذواق
وشي طبيعي لي افتحو مجمع يديد راح يهبون فيه ومارينا ماراح يكون بهالزحمه

اما الخز، الحمدلله والشكر داء منتشر عند الناس
عيل ما شفتي بوست الاخت سالفة قلب كاتبه عن انواع الخز
تقدرين تشوفينه اهني
http://teyaby.blogspot.com/2006/08/blog-post_31.html

٣:٠٧ م  
Blogger kuwaitia said...

nescafe: اهوه الكويتيين انا معاج يهبون هبه فيه بس الخز لالالا هاذي عادة مستديمه :) . مشكوره حبيبتى على مرورج

٤:٥٣ ص  
Blogger kuwaitia said...

مشكورين حبايبى كلكم على مروركم وحياكم الله

٤:٥٣ ص  

إرسال تعليق

<< Home